فيسبوك تويتر RSS



العودة   منتديات ستوب > منتديات الكروشيه والخياطة والتطريز > منتدى الأعمال الفنية والخبرات والتدبير المنزلي

منتدى الأعمال الفنية والخبرات والتدبير المنزلي الأفكار الفنية والإبداعيه للأعضاء مع الشرح.تعليم للمبتئدين.التدبير المنزلي.الخبرات المنزلية.أفكار لاستغلال الأدوات المنزليه القديمه واعادة استخدامها او استغلالها بطرق جميله في تزيين المنزل.طريقة استغلال الاشياء الغير مستعملة.اعمال فنية لربات البيوت.افكار تزيين المنازل.ديكورات يدوية ..



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم April 16, 2008, 06:04 AM
 
نصائح ذهبية عند غسيل الملابس ؟؟

لم يعد غسل الملابس عقابًا شديدًا ، إذ تسهل مساحيق الغسيل ومطريات الملابس حياة الإنسان العصري اذ ان غضبنا يتواصل عندما تفقد ملابسنا أو شراشفنا المفضلة لونها أو عند ظهور أي بقعة عليها.

نحن نوصي، بمساعدة شركة ركيت بنكيزر بعدد من النصائح التي من شأنها أن تجنّبكم توتّر الأعصاب وتساعدكم على الحفاظ على الملابس.

نصيحة: إن إضافة 2/1 كأس من عصير الليمون إلى دورة شطف الغسيل التي تحتوي على كمية متوسطة من الغسيل الأبيض من شأنها أن تبيّض الملابس. هذه التقنية فعالة بشكل خاص عند استخدامها على الملابس التي يتم تعليقها على حبل الغسيل لتجفّ.

قم بتليين الماء - يمكن للمعادن في الماء العسر أن تجعل الملابس رمادية. إذا كان لديك ماء عسر جدًا قم بإضافة كالغون إلى الغسيل.

جعل الملابس ناصعة البياض – لجعل الملابس ناصعة، وإذا لم يكن لديك ماء عسر، قم باستخدام قوة المعادن في دورة الغسيل الخاصة بك. أضف 2/1 كأس من البورق أو صودا الغسيل إلى مسحوق كولون لكمية الغسل المتوسطة أو الكاملة.

بالنسبة إلى الضوء
الملابس البيضاء رمادية بعض الشيء: قم بغسلها بأقصى درجة حرارة مرة واحدة. نحن نوصي بتعليق الملابس في الشمس بين الفينة والأخرى. إنتبه بأن تقرأ لصيقة المعلومات على الملابس، إذ توصي بعضها بتجفيف الملابس بعيدًا عن ضوء الشمس المباشر. ومن ناحية ثانية، يمكن لتخزين الملابس البيضاء أن يؤدي إلى اصفرارها. الألياف الطبيعية، عامة، تحب الشمس. لذلك، فإن تعليقها في الخارج لكي تجف هو أمر مفيد لهذه الألياف.

البقع:
1. ملصقة: قم بترخيتها بواسطة الكحول ثمّ افركها بالماء والصابون.
2. بويا الأحذية: قم بترخيتها بواسطة التربنتين ثم افركها بالماء والصابون.
3. التغيّر في اللون: قم بغليها بالماء وقشور البيض.
4. الشمع: أزلها بحذر بواسطة سكين ثم قم بكيها مع منديل من كلا جانبي قطعة الملابس بدرجة حرارة منخفضة.
5. حرق طفيف: قم بغمرها بفوق أكسيد الهيدروجين غير المركز أو قم باستخدام سائل كاليا
6. القار (الزفتة) : قم بترخيتها بواسطة الجلسرين، فركها بالتربنتين وغسلها بالماء والصابون.
7. العلكة: ضع قطعة اللباس في الثلاجة أو ضع عليها مكعّبات من الثلج بعد فترة قصيرة يمكنك ازالتها بواسطة سكّين او بواسطة الأظافر

رد مع اقتباس
  #2  
قديم April 16, 2008, 02:10 PM
 

تشكراااااااااات ع النصائح المهمه

رد مع اقتباس
  #3  
قديم April 17, 2008, 12:40 AM
 

العفو اختي ومشكوره على المرور

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى الأعمال الفنية والخبرات والتدبير المنزلي
أدوات الموضوع



الساعة الآن 01:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتديات ستوب لاتُعبر بالضرورة عن رأي ستوب ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير
تصميم دكتور ويب سايت