فيسبوك تويتر RSS



العودة   منتديات ستوب > مركز ستوب المتخصص لعلوم الرقية والاستشفاء > منتدى عالم الجن بين الآثار والأسرار

منتدى عالم الجن بين الآثار والأسرار قصص الجن.المس.السحر.عالم الجن اسراره وخفاياه .الصرع.العالم الاخر .البعد الاخر.عالم الشياطين.الجان.الجني العاشق .الارواح.العفاريت.قصص مخيفة عن الجن . قصص واقعية للمصابين بالمس . أسباب المس . السحر والسحرة . الشعوذة . طرق فك السحر ..



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم June 2, 2008, 11:54 AM
 
A25 الرقية لفك طلاسم ورموز السحرة بأذكار وآيات قرآنية

الرقية لفك طلاسم ورموز السحرة بأذكار وآيات قرآنية فك الطلاسم . الرقية لفك الطلاسم . الرقية لفك الرموز

ممارسة الرقية في إبطال السحر و التخلص من المس وكذلك علاج آلام المخ وفتور الأعصاب و تليف الكبد وحتى بعض الأمراض النفسية بالآيات القرآنية والأدعية المأثورة عن السنة النبوية وفق القواعد والأصول الشرعية التي جاءت بها والمأخوذة من كتاب لله عز وجل كما جاء في الآية الكريمة « وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين » وكما جاء في الحديث الشريف عندما رقى النبي» صلى الله عليه وسلم» أحد الصحابة وشفي من ذلك لذا هناك ضوابط شرعية يجب التقيد بها معتمدين على الحق تبارك وتعالى والسنة والإجماع وأقوال العلماء الأجلاء ويمارس « عبدالله عبدالرحمن الصنعوني « العلاج بالرقية من السحر والمس وبعض الآلام المزمنة منذ 12 عاماً كاشفا بعض جوانب هذه الممارسة وطرق استخدام أدواتها المس وهو الجن عندما يسكن في جسد الإنسان السحر والحسد أو العين و فتور الأعصاب و التليف والربو وآلام المفاصل والقدمين
ضوابط
و يقول »عبد الله الصنعونى» : إن الرقية ممارسة مكتسبة تكون تحت ضوابط شرعية . شروطها أن يكون الراقي يتحدث بلسان عربي مفهوم وأن يكون حافظا كتاب الله بالكامل وأن تكون الأدعية المأثورة عن النبي»صلى الله عليه وسلم» وكذلك لديه حصيلة من العلوم الشرعية في علم العقيدة والتوحيد والحديث ويكون على دراية عالية من الثقافة المعرفية. وبدأت بممارسة الرقية قبل 12 عاماً تقريباً وتحديداً عندما كنت أدرس في الجامعة بمساعدة شخص يدعى «عبد العزيز السويد «وهذا الرجل سابق في هذا المجال و له باع طويل في معرفة طرق العلاج بالرقية حيث استفدت منه الكثير وكنت أستشيره في بعض الأمور التي أجد فيها صعوبة ولكن بعد مدة أصبحت على دراية كاملة بالرقية. وكان يقرأ على المريض المصاب بالمس أو السحر نتيجة لتسلط شياطين الجن عليه بعض الآيات القرآنية المخصوصة مثل فاتحة القرآن وأية الكرسي وأية سحرة فرعون مع نبي الله موسى كما أخبر الله عز وجل في كتابه وإن شاء الله يشفى المريض من الأوجاع التي يشتكي منها كذلك يستخدم في الرقية العلاج بالعسل و باللدغات النحل وجرعات من العسل المخلوط بماء زمزم.
اختلاف
ونوه»الصنعونى»الى أن الراقي يعالج بالآيات القرآنية والأحاديث النبوية إما المشعوذ فباستخدام طلاسم وعبارات لتسليط الشياطين على من يريد سحره وأحيانا تكون بآيات مقلوبة وغيرها من الطرق التي تستخدم من قبل السحرة أما فيما يتعلق بممارسة الضرب أو نحو ذلك عند علاج المريض فهذه اجتهادات يقوم بها بعض أخواننا الرقاة وهي غير مشروطة في الرقية ويسقى المريض به على جرعات ويكون من عسل صاف بدون إضافات اخرى مثل السكر أو نحو ذلك ويكون مضافا الية ماء زمزم لمدة زمنية تحدد على حسب المرض وإن شاء الله يكتب فيه الشفاء والعافية.أما لسعة النحل فيتم إحضار نحلة ومن ثم توضع على جسد المريض في المكان الذي يعاني منه الآلام فالمجرد وضع النحلة تقوم بدورها في اللسع.وهذا يعتمد على العلة التي يشتكي منها المريض فهناك من يعاني من آلام في القدم مع المفاصل يتم وضع النحلة على هاذين المكانين أو في أسفل الظهر حيث يعطى لدغة واحدة وقد تكفي حيث تبدأ الفائدة ويحس المريض بتحسن بعد أسبوعين تقريباً من أخذ العلاج.
حالات
ويشير «الصنعونى»الى وجود أنواع من السحر وهو المأكول أو المشروب وهذا يعمل للمرء ويوضع له في أحد الشيئين فيأكلة فيسحر وهذا النوع من أشد السحر تأثيراً على المرء ونحن نجد صعوبة في فك الطلاسم السحرية التي عملت للمرء .قراءة الآيات المذكورة وشفاؤه يكون علمه عند الله.من كل الأعمار منهم رجل و نساء وشباب وصبيه ولكن أكثر الحالات هم من النساء خاصة اللاتي يعانين من المس أو السحر.وفي احدى المرات جاء أحد الاباء وبرفقته ابنه الذي يبلغ من العمر 15 عاماً و كان يدرس في الصف الثالث المتوسط وكان يصرخ من شدة الألم ولدية بعض النفور فتبين انه مسحور من قبل أحد الأشخاص وذلك لغرض في نفسه والحمد لله كتب الله له العافية و الشفاء و فتاه تعاني من اضطرابات وقد أحضرها والدها إلي للكشف عليها وقد تبين أنها تعاني من مس نتيجة تلبس الشيطان بها عن طريق العجب بها لأنها فتاه تعجب بنفسها وقد شفيت من ذلك.
أصوات
وبين « الصنعونى « أنه عندما يبدأ الراقي بعلاج المريض سواء كان رجلا أو امرأة تجد المس يصدر بعض العبارات وتكون هذه على لسان المريض وتسمع صوت هذا المس بحيث يكون صوته يشبه صوت امرأة تتكلم على لسان رجل أو على لسان شاب أو حتى صبي ونحن لا نعمل بمثل هذه الأشياء التي يمارسها البعض ويدعون أنها من الرقية.
علامات
وأوضح»الصنعونى»أن البعض يستخدم شرب حليب الإبل أو أبوالها ويعطى للمريض على جرعات وان شاء الله يكتب فيه الشفاء وما روى عن النبي صلى الله عليه وسلم في قصة جماعة المبوئين عندما جاءوا إلى المدينة لمقابلة الرسول وهم مبطونين حيث أرسلهم الرسول إلى الرعاة وأمرهم بأن يشربوا من حليب الإبل وأبوالها كي يشفوا باذن الله وشفوا من علتهم. فضلا عن عمل حجامة للمريض وكذلك يعطى عدد من لسعات النحل مع عمل بعض الخلطات من عسل النحل والحبة السوداء وغذاء الملكات وغيرها التي تقوي جهاز المناعة لدى المريض باذن الله.ومن خلال علامات تشير إلى تقدم المريض في مرحلة معينة من العلاج وذلك عندما يكون المريض يشكو من حالة معينة ثم تزول هذه الشكوه أو بنفور احد الزوجين من الآخر بسحر التفرقة فيزول ذلك أو بآلام جسدية فتزول.
تعاون
وأكد «الصنعونى» انه ليس هناك مدرسة للرقاة لأنهم بشر والرقاة ليسوا دائماً على صواب أتمنى لو يكون هناك تعاون مشترك بين الأطباء النفسيين والراقي في هذا المجال مع العلم بأن الراقي يميز بين المريض النفسي ومن يوهم أنه مسحور حيث نرسله لأخذ العلاج وعندما تسأله عن بعض المعاناة التي يشتكي منها تجد أنها ليست معاناة السحر


م.ن.ق.و.ل




۞ سمُو الإحساس ۞

رد مع اقتباس
  #2  
قديم June 2, 2008, 03:13 PM
 

بارك الله فيك اخى



۞ سمُو الإحساس ۞

جزاك الله خير

رد مع اقتباس
  #3  
قديم June 4, 2008, 09:04 AM
 

شكرا لك وبارك الله فيك ويعطيك ألف عافيه

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى عالم الجن بين الآثار والأسرار
أدوات الموضوع



الساعة الآن 12:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتديات ستوب لاتُعبر بالضرورة عن رأي ستوب ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير
تصميم دكتور ويب سايت