فيسبوك تويتر RSS



العودة   منتديات ستوب > المنتديات الثقافية > منتدى الشخصيات التاريخية والأنساب والقبائل العربية

منتدى الشخصيات التاريخية والأنساب والقبائل العربية سيرة الشخصيات التاريخية. معلومات شامله عن القبائل العربية وانسابها . الأنساب . القبائل العربية . القبائل العجمية . سيرة ذاتية لأبرز الشخصيات التاريخية . شخصيات اسلامية . شخصيات عربية . شخصيات اعجمية . شخصيات مشهورة . مشاهير العالم العربي . مشاهير العالم الغربي . مشاهير العالم الغربي ..



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم July 24, 2016, 10:34 PM
 
Sss20 معلومات عن ماجد المهندس ، نبذة عن حياة ماجد المهندس ، السيرة الذاتية الفنان ماجد المه

معلومات عن ماجد المهندس ، نبذة عن حياة ماجد المهندس ، السيرة الذاتية الفنان ماجد المهندس







ماجد المهندس (25 أكتوبر 1971 [1] -)، مغني عراقي/ سعودي. ولد في مدينة بغداد، درس الهندسة وكسب منها لقبه "ماجد المهندس". تربى ماجد في عائلة مسلمة بسيطة, حيث حرص على العمل وإكمال دراسته الجامعية إضافة إلى اهتمامه بالفن. حرص ماجد على الدخول في مجال الفن بالرغم من معارضة اهله وغضبهم من هذا المجال, فحقق ماجد رغبة اهله بإكمال دراسته الجامعية بالإضافة إلى تعلم الموسيقى. عمل ماجد كخياط لعدة سنوات فاشترى لنفسه أول عود ليتدرب على الموسيقى.
قرر ماجد المهندس السفر إلى الأردن لإكمال مسيرته تجاه الفن. عمل ماجد في إحدى المطاعم في العاصمة الأردنية عمان وحرص على أنماء موهبته وقدراته الفنية. في غضون عدة سنوات استطاع ماجد ان يحقق ذاته وان يثبت للناس بانه رقم صعب في عالم الفن.
انضم ماجد المهندس في بداياته إلى شركة الخيول حيث انتجت له أول اعماله الفنية. وبعدها توالت نجاحات المهندس المتكررة. بعد إصدار ثلاثة البومات مع شركة الخيول, انتقل مهندس الغناء العربي للعمل مع شركة روتانا لمالكها الأمير الوليد بن طلال للصوتيات حيث ازدادت شهرته الفنية.
بعد مرور عدة سنوات، حظي الفنان ماجد المهندس بثقة الشاعر خالد التويجري فتم الاستعانة به لتلحين أوبريت الجنادريه 31 لكاتبها الشاعر ساري وتم إعطاءه الجنسية السعوديه لتصبح الصحف السعوديه تُطلق عليه الفنان السعودي ماجد المهندس رغم أنه لم يتنازل عن الجنسيه العراقية. وقد غنى أغنية للمملكة العربية السعودية جراء الحرب مع الحوثيين.
اتسم ماجد المهندس بطباع الشاب الشرقي المحافظ والهادئ حيث اشتهر بخجله وأدبه وتواضعه. استطاع المهندس وفي غضون عدة سنوات ان يكسب قلوب كثيرة من جميع أنحاء الوطن العربي وان يحقق حلمه في مجال الفن.
اشتهر ماجد المهندس بعذوبة صوته ورقي الحانه حيث توالت نجاحات المهندس من خلال زيادة مبيعات اغانيه ورواجها في كافة أنحاء العالم. بعد النجاح الباهر الذي حققته اغنيات ماجد المهندس, اطلق عليه جمهوره ومحبيه من كافة دول العالم العربي اسم امير الغناء العربي وصاحب الصوت الماسي.‏
صور المهندس العديد من الاغنيات ومنها: بين ايديا, واحشني موت, ميجنا, انسى, شلونك حبيبي, اقدر, اتوسل بيك, ما نسينا, دقات قلبي, تفرج يا عراق, وموعلى كيفك حبيبي. قدم ماجد المهندس العديد من الأغاني الوطنية لبلده العراق ولغير بلدان مثل لبنان وفلسطين, من بين اغنياته الوطنية: تفرج يا عراق, جنة جنة, بلد الحبايب، لا تبكين يا غزة, صباح الخير يا لبنان, ويا وطنا. حيث شارك بعدها ب اوبريت الضمير العربي الذي ضم العديد من المغنين العرب. قام المهندس بإعادة احياء العديد من الأغاني من التراث العراقي مثل: جنة جنة وميجنا.
تزوج ماجد المهندس ثم تطلق من زوجته وقد أنجبت أبنه (محمد) فطلبت حضانته من المحاكم العراقية فحصلت على حضانته دون قدرة أبوه ماجد المهندس لأن يراه ثم طلب ماجد من صديقه كتابة كلمات ( حبك كتلني محمد ) ثم غناها لأول مرة فبكى منها كثيرا فصارت من أشهر الأغاني للفنان ماجد المهندس.
وغنى للملك السعودي عبد الله بمناسبة شفائه في أغنية: ابشرك، ولوح بكفك.‏
خلال مسيرة ماجد المهندس الفنية, تعاون ماجد مع العديد من المطربين العراقيين والعرب امثال قيصر الغناء كاظم الساهر, حسين الجسمي، محمد عبده (مغني)، منصور زايد.راشد الماجد رافق ماجد المهندس زميله المخرج والشاعر فائق حسن حيث اشتهر الثنائي بنجاحاتهم المتتالية.
وحصل برنس الغناء العربي ماجد المهندس على العديد من الجوائز منها جائزة أفضل مطرب عربي في حفل توزيع جوائز الموركس دور.
تعرض ماجد المهندس في نهاية شهر أيلول عام 2008 لحادث عندما كان يستقل سيارته مع سائقه على الحدود بين فرنسا وإيطاليا حيث تعرض لبعض الإصابات وتعالج هناك وتماثل للشفاء.
ويذكر انه ينتمي إلى قبيلة العتوب بالعراق يعني (العتابي)وهي من القبائل المشهوره اثبت ماجد المهندس من خلال نجاحاته المتتالية بأنه رقم صعب في الساحة الفنية ولديه جمهور كبير من مختلف أنحاء العالم.




لديه العديد من الالبومات منها: مو بس احبك، أنت اتجنن, دقات قلبي, واحشني موت, انجنيت, انسى، اذكريني.

رد مع اقتباس
منتديات مجلة البدل خياطة ستوب عالم الجن منتدى كتب الكترونية بنك المعلومات خدمات حكومية بحوث علمية تحاضير عروض بوربوينت قصائد خواطر مقالات قصص منتدى الطب التداوي بالاعشاب تطوير الذات ريجيم منتدى حوامل الحياة الزوجية رياض الاطفال كروشية خياطه ازياء تسريحات مكياج العناية بالبشرة الطبخ مقبلات حلويات ديكور تصاميم معمارية اثاث عالم الحيوانات تغريدات صور انمي
  #2  
قديم August 30, 2016, 05:26 AM
 

رد مع اقتباس
  #3  
قديم September 7, 2016, 08:28 PM
 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى الشخصيات التاريخية والأنساب والقبائل العربية
أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سنن الحبيب صلى الله عليه وسلم.وصايا ثمينة للمصطفى عليه الصلاة والسلام منتهى الحنان السيرة النبوية وقصص تاريخ الاسلام ورجاله 7 February 8, 2015 05:48 PM
فضائل الإستعفار والتسبيح والتحميد والتهليل والتكبير والحوقلة وغيرها من الأذكار عبدالرحمن آدم منتدى الفقه الاسلامي والفتاوي الدينية والاعجاز العلمي والصوتيات 4 April 25, 2012 02:10 PM
الأيام النظرة في شرح السيرة العطرة . الشيخ صالح بن عواد المغامسي حفظه اللـه وليدالحمداني السيرة النبوية وقصص تاريخ الاسلام ورجاله 10 February 29, 2012 09:24 PM
حوار ماتع مع زوجة الشيخ ابن عثيمين جابريه قلب بحر منتدى الفقه الاسلامي والفتاوي الدينية والاعجاز العلمي والصوتيات 6 February 12, 2012 02:59 AM


الساعة الآن 09:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتديات ستوب لاتُعبر بالضرورة عن رأي ستوب ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير
تصميم دكتور ويب سايت