فيسبوك تويتر RSS



العودة   منتديات ستوب > منتديات جمالك > منتدى وصفات العناية بالجسم والبشرة بطرق طبيعية

منتدى وصفات العناية بالجسم والبشرة بطرق طبيعية مختص بالعناية بالبشره وجمالها . تفتيح البشرة . تبيض البشرة . أقنعة للبشرة . وصفات طبيعية للبشرة . أفضل الخلطات للبشره . طرق تنظيف الوجه . طريقة حف الجسم . زيوت خاصة للجسم . أجود خلطة للبثور . علاج حبوب الوجه . خطوات العناية بالجسم . شروحات بالفيديو العناية بالجسم . العناية بالجلد . مرطبات خاصة للبشره ..



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم January 6, 2017, 02:02 AM
 
Sss18 طريقة تنظيف البشره ، طرق تنظيف البشره

طريقة تنظيف البشره ، طريقة تنظيف الوجه كالمحترفين ، طرق تنظيف البشره

كيف تنظفين بشرتك كالمحترفين؟
الذهاب لصالون التجميل لتنظيف بشرتك والعناية بها أمر رائع لكنك قد لا تجدين الوقت لعمل ذلك بشكل أسبوعي. اتبعي الخطوات التالية وستكتشفين انك تقومين بنفسك في البيت بتنظيف بشرتك كالمحترفين.

الخطوة الأولى: اغسلي وجهك جيدا



تنظيف البشرة هي
غسلها بصابون مناسب

أولى خطوات تنظيف البشرة هي غسلها بغسول مناسب نوعها. إذا كانت بشرتك دهنية أو مختلطة اختاري غسولا رقيقا خاليا من الصابون. أما إذا كانت بشرتك جافة اختاري غسولا كريميا.

الخطوة الثانية: تقشير البشرة
استخدمي سكراب أو مقشر للبشرة ودلكي به وجهك في حركات دائرية خاصة منطقة الأنف وما حولها والجبين إذا كانت بشرتك مختلطة، احرصي على دعك المناطق الدهنية جيدا أما إذا كانت بشرتك جافة استخدمي سكراب رقيقا مناسبا للبشرة الجافة. اشطفي وجهك جيدا لتتخلصي من السكراب تماما.

الخطوة الثالثة: حمام البخار

إذا كان لديك جهاز البخار في منزلك فهذا رائع لأنه يمكن تعرض الوجه للبخار لتفتيح المسام حتى تطرد الأوساخ والأتربة. إذا لم يكن لديك جهاز البخار، املئي حوض الحمام بالماء الساخن جدا ثم اغمسي به فوطة رقيقة واعصريها قليلا وامسحي بها وجهك. كرري هذه العملية من 2-3 مرات.

الخطوة الرابعة: عمل قناع للبشرة



للبشرة الدهنية ضعي قناعا من الطين

للبشرة الدهنية ضعي قناعا من الطين أما البشرة الجافة فضعي جب مرطبا أو قناعا كريميا. يمكنك عمل أي من أقنعة المواد الطبيعية مثل العسل والزبادي أو الأفوكادو أو البابايا حسب نوع بشرتك. ضعي القناع على وجهك واستلقي قليلا حوالي من 10-20 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر جيدا.

الخطوة الأخيرة: الترطيب

ضعي الكريم المرطب واختاري نوعا مناسبا لنوع بشرتك أو Clinique Dramatically Different Moisturizing Lotion. ابتعدي عن الكريمات التي تحتوي على الريتينول أو الأحماض لأنها ستكون قاسية على بشرتك التي تعرضت لعمليات تنظيف قوية.

رد مع اقتباس
منتديات مجلة المزيونة خياطة ستوب الالكتروني عالم الجن منتدى كتب الكترونية بنك المعلومات خدمات حكومية بحوث علمية تحاضير عروض بوربوينت قصائد خواطر مقالات قصص منتدى الطب التداوي بالاعشاب تطوير الذات ريجيم منتدى حوامل الحياة الزوجية رياض الاطفال كروشية خياطه ازياء تسريحات مكياج العناية بالبشرة الطبخ مقبلات حلويات ديكور تصاميم معمارية اثاث عالم الحيوانات تغريدات صور انمي
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى وصفات العناية بالجسم والبشرة بطرق طبيعية
أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركة تنظيف موكيت بالرياض 0541783140 شركة تنظيف مجالس % فرشات سمياتو برامج التطوير و اعلانات الشركات والوظائف والتسويق والخدمات 6 November 28, 2016 03:05 AM


الساعة الآن 07:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتديات ستوب لاتُعبر بالضرورة عن رأي ستوب ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير
تصميم دكتور ويب سايت